الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

براون آيد جيرلز يتناقشن موضوع "عمليات التجميل"




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انيوواسييو
كونيشيوا
ني هاو
لقد اشتقت اليكم كثيرا كثيرا
اليوم اتيت لكي اتحدث قليلا عن بعض الكيبوب
و خصوصا الموضوع الدي اثار انتباهي و هو هدا الموضوع
كما يعلم الكثير من الفانز
اعضاء فرقة براون آيد جيرلز لسن خجولات حول موضوع عمليات التجميل
و خلال ظهورهم في البرنامج التفزيوني tvN's "Taxi"
 تحدث الاعضاء حول مسيراتهم و خبرتهم الخاصة مع عمليات التجميل
و خصوصا ميريو و جا ان

بدا الامر حين سأل المقدم كيم جو را جا ان : هل الكحل الداكن الدي تضعينه بامكانه ربما ان يخفي العملية التجميلية الجفن المزدوج؟؟
لقد شعرت كأن عيناك تزدادان في الكبر مند بداياتك الاولى مع الفرقة !!! 
و اجابت : انا لم أقم بأي عملية تجميل. هناك الكثير من الناس الدين يركزون و يسألونني على دلك. لكن في الواقع.عيناي بدأتا في الكبر طبيعيا مند خسارتي لسمنة الطفولة.و لكن بصراحة.لقد ذهبت مرة الى عيادة تجميل لانني كنت اريد ان اقوم بعملية تجميل لعيناي.و اخبرت امي الطبيب بالعملية التي اريدها.ولاحقا. قال من المستحيل ان اقوم بها !! بكيت كثيرا لدلك. و لكن اثناء ذلك الوقت.بدأ يظهر المكياج فبدأت باستعماله.

كان لميريو أيضا ما يقال. فلقد توصلت بأن الكثير من الناس ظنوا أنها غادرت الفريق بعد أصدارهم للكليب الجديد Kill Bill
لكن في الواقعة لا أحد عرفها بعد عملية التجميل
نعم كما قرأتم. قامت بعملية تجميل مؤخرا
و شرحت : أنا أتطور و أتغير مع كل ألبوم جديد
قامت جييا باعطاء مثال حول خطأ في تحديد الهوية : دهبنا الى الستوديو أمس. واعتقدت كيم نا يونغ ان ميريو تنتمي الى فرقة أخرى !!
استقبلتنا نحن فقط و تجاهلت ميريو !!!
و أضافت ميريو : أعتقد أنني أحب نفسي كما أنا الأن.أنا راضية على مظهري.لن أضيف عملية تجميل أخرى !!!

بصراحة. أظن أن من حقهم أن يفعلن ما يشأن
و أنا سأبقى من الفانز !!

و أنتم ؟؟؟ 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق